الاثنين، 3 يناير 2011

مدونتـــي,,


ياقرئي العزيز لهذه المدونه .. أنت فقط من يقرأ عن شكواي

فالكل مشغول.. والكل لديه من الهموم أوصلته للشبع من الدموع

أنا منهم .. لست ملاك ولست بريئه

أحب ذاتي وأبحث عن رضاء نفسي

لو أشكي من البشر فانا أكثر شخص يستحق الشكوى منه

فأنا لا أستمع لأحد .. لا أرضى بقرارت تخالف مصلحتي

ورغم ذلك ..

أنا محبوسه في غرفتي بين جدرانها وأوراقها

قد لا أعرف أشخاص الا من خلال هذه الشاشه الصغيره

أخاف من التقرب منهم.. لأني اخاف أن يبتعد عني

أنا أكثرت الحديث عن الـ(أنا) ..

ولكنها مدونتي وأنا حرة فيها..

**

الكل ابحر بسفينته مبتعدا .. فمينائي أصبح جائفا

اعرف بأنه بسببي وادرك ذلك جيدا

لاأريد سفن فهي ضخمه , خاويه من الداخل

أريد قاربا صغيرا يأخذني للبعيد .. حيث لا أحد

**


هناك تعليقان (2):

  1. انتي بحد ذاتك عالم جميل عالم كثير يتمنى دخوله
    وان كنتي لاتعتقدين ذالك في قناعاتك
    في نضري ليس الكل ذهب مبتعد بل هناك من هم حولك ولااكن لاتشعرين
    اتمنى ان تصلي الى ماتتمنين في القريب العاجل
    نعم اتمنى ذالك من كل قلبي

    متابع بصمت ..

    ردحذف
  2. مرورك اسعدني..
    شكرا لمرورك ودعائك وثقتك..
    انتظر مرورك دائما،

    ردحذف